تفاصيل

 قناع النظارة والإشراق

 تركيبة متفردة في شكل ماسك  مكونة من عدة عناصر كل منها معروف بأثره المفتح للون البشرة والمزيل للتصبغات وتتكامل مع بعضها البعض لتضمن نتائج مرئية في خلال أربعة أسابيع.

ماسك مكون من عدة عناصر على رأسها المادة المكتشفة حديثا "الميلافويد" ذات الأثر الفعال في إزالة التصبغات السطحية والعميقة والمفتح للون البشرة.
هذه التركيبة معززة بالريتينول وهي المادة التي يفضلها الاطباء كمكافح ومعالج للتجاعيد والخطوط الرفيعة وإزالة الطبقة السطحية لتسهيل وتسريع إمتصاص باقي المكونات.
ماسك مضاف إليه مجموعة من الخلاصات النباتية المعروفة بدورها في تفتيح لون البشرة ومنها: خلاصة جذور التوت البري الصيني، خلاصة جذور عرق السوس، خلاصة لحاء الصفصاف، خلاصة أوراق الشاي الأخضر وخلاصة جذور البابونج.
لذا تحقق هذه التركيبة نتيجة واضحة ومرئية ومضاعفة في تقليل البقع في العدد والكثافة والحدة مع تسوية التوازن اللوني للجلد بطريقة متجانسة وموحدة في خلال أربعة أسابيع من الإستخدام المنتظم كجزء من برنامج التفتيح المتقدم.

المكونات

• ميلافويد: يتم الحصول على هذه المادة من جذور Boerhaavia Diffusa، ويصفها مكتشفوها بأنها مزيل للتصبغات "ذكي" يقلل من البقع في العدد والكثافة والحدة مع تسوية التوازن اللوني للجلد بطريقة متجانسة وموحدة.
• فيتامين سي
• الريتينول.
• مجموعة من الخلاصات النباتية المعروفة بدورها في تفتيح لون البشرة ومنها: خلاصة جذور التوت البري الصيني، خلاصة جذور عرق السوس، خلاصة لحاء الصفصاف، خلاصة أوراق الشاي الأخضر وخلاصة جذور البابونج.

طريقة الإستخدام

توضع طبقة سميكة على البشرة وتترك لمدة 10 دقائق ثم يستخدم الماء الفاترلإزالته.

ينصح باستخدامه مرة واحدة أسبوعياً أو عند الحاجة.

Notice: Undefined variable: tab_review in /home/content/75/7876075/html/shop/catalog/view/theme/pavilion/template/product/product.tpl on line 585

كتابة تعليق